استعرض وزير الداخلية، الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، في البحرين أمس، مع ولي العهد نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، إلى جانب بحث آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية. وعقب اللقاء أقام الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مأدبة عشاء تكريما لوزير الداخلية. كما بحث الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، مع وزير الداخلية البحريني الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، سبل تعزيز مسارات التعاون المشترك بين الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

جاء ذلك، خلال جلسة المحادثات الرسمية التي عقدها سموه مع معالي الفريق الركن الشيخ راشد آل خليفة، في مقر وزارة الداخلية البحرينية أمس.

وكان الأمير عبدالعزيز بن سعود وفور وصوله إلى مقر وزارة الداخلية، قد شهد عرضا لطابور عسكري لشرطة البحرين، ثم تجول في متحف الشرطة، واستمع لشرح عن محتوياته.

بعدها، حضر حفل الاستقبال الذي أقيم في ديوان وزارة الداخلية، إذ ألقى وزير الداخلية البحريني كلمة ثمّن فيها مواقف السعودية الداعمة لأمن البحرين، منوها بالتعاون الأمني الذي يحقق المصالح المشتركة للبلدين.