واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه تحت إشراف مدرب الفريق الأرجنتيني جوستافو كوستاس، استعدادا لمباراة الفتح الأربعاء المقبل ضمن دور الـ16 لكأس خادم الحرمين الشريفين.

بدأت التمارين بالجري حول الملعب، ثم الجري على سرعات وأطوال مختلفة، قبل أن يخضع اللاعبون إلى تمارين لياقية وتكتيكية متنوعة تحت إشراف مدرب اللياقة روبن ريباس، بعد ذلك عمد جوستافو إلى تقسيم اللاعبين إلى 3 مجموعات، الأولى: تضم لاعبي خط الهجوم وتؤدي تمارين هجومية، بينما ضمت المجموعة الثانية لاعبي خط الوسط، إذ أدوا تمارين على الاستحواذ والتمريرات السريعة والتحرك بدون كرة، والمجموعة الثالثة ضمت لاعبي خط الدفاع، وأدوا تمارين دفاعية تمثلت في إغلاق المساحات أمام الخصم، والتمركز السليم.

كما أدى حراس المرمى تمارينهم الخاصة تحت إشراف مدرب الحرس كلاوديو ميدينا، وختم جوستافو المران بمناورة على نصف مساحة الملعب، أشرك فيها جميع اللاعبين.

وشهد التمرين مشاركة عبدالعزيز المنصور بعد أن أكمل برنامج الإعداد البدني، فيما واصل الثلاثي الأجنبي جون رويز وإيميلوا إيزاجوير وأدملسون باروس برامجهم التأهيلية على فترتين تحت إشراف المعد البدني.