في إطار التزامه وسعيه لتمكين المجتمع بمختلف شرائحه والذي يُعد الشباب والمرأة أبرز مكوناته، شارك البنك الأهلي للمرة الثالثة على التوالي كشريك حصري في فعالية «بسطة ماركت» ضمن برامجه للمسؤولية المجتمعية «أهالينا»، والتي تستهدف مساعدة أصحاب الأعمال الناشئة والصغيرة والعاملين من المنزل بتسويق منتجاتهم في سوق موسمي اجتماعي يعمل أسبوعيا كل يوم جمعة لمدة 18 أسبوعا. كما تندرج مشاركة البنك في تلك الفعالية ضمن جهوده ومساهماته في تطوير المنتجات المحلّية وتنمية الاستثمار في الحِرف والصناعات اليدوية. ويُقدّم البنك قصص نجاح المستفيدين من برامج الأسر المُنتجة ورواد الأعمال المشاركين في «بسطة ماركت»، والتي تعكس القيمة الحقيقية للشراكة الفاعلة بين البنك وتلك الشريحة المهمة في مجتمعنا لتحقيق أهداف برامج البنك المجتمعية «أهالينا»، والتي تتوافق مع تحقّق رؤية 2030 لتنمية وتطوير الحرف والصناعات اليدوية كقطاع اقتصادي واعد، وتعكس مشاركة البنك في تلك الفعاليات اهتمامه بتطوير المنتجات المحلّية، وتمكين الأسر السعودية ورواد الأعمال من تحقيق رؤية وإستراتيجية المملكة التنموية.