واصل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية توزيع المساعدات الإيوائية على اللاجئين السوريين في منطقة بعلبك اللبنانية، والتي اشتملت على الكسوة الشتوية والحقيبة الصحية التي تستهدف 481 أسرة بواقع 1667 مستفيدًا.

وجرى توزيع البطانيات والسترات والكنزات والقبعات الشتوية وغيرها من المساعدات التي تغطي احتياجات أفراد الأسرة في فصل الشتاء، بالإضافة إلى حقيبة العناية الشخصية التي تغطي احتياج الفرد من المواد الأساسية للعناية الشخصية.

ويسعى المركز دائمًا لتقديم أفضل الخدمات الإنسانية للأشقاء السوريين، وذلك لتحقيق الرسالة النبيلة التي تعكس النهج الإنساني للمملكة العربية السعودية.

كما دشّن المركز أمس مشروع المساعدات الإيوائية للمحتاجين في منطقة اليتمه عاصمة مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف اليمنية، تستهدف 379 أسرة.

وأوضح محافظ الجوف اللواء أمين علي العكيمي أن المملكة العربية السعودية تقف إلى جانب الشعب اليمني في جميع المجالات، شاكراً مركز الملك سلمان للإغاثة على برامجه الإنسانية المنفذة في مديرية خب والشعف، مؤكدًا أن هذه المواقف الإنسانية ستظل محفورة في ذاكرة جميع اليمنيين.

وعبّر المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لمركز الملك سلمان للإغاثة على هذا المشروع الإغاثي الذي لامس احتياجاتهم في مجال المواد الإيوائية.