توصلت إدارة نادي الهلال إلى اتفاق نهائي ?مع نظيرتها في سان لورينزو الأرجنتيني بشأن انتقال اللاعب سيروتي مقابل 26.3 مليون ريال لعامين، ومن المنتظر أن يعلن رسميا عن الصفقة خلال ساعات مقبلة. وجاء التعاقد مع سيروتي بتوصية من مدرب الفريق رامون دياز.

ثقة

شدّد مدرب الهلال رامون دياز على أنهم سعوا خلال الفترة الماضية للعمل مع مجموعة اللاعبين التي لم تنضم للمنتخب الأول، للتحضير والاستعداد لمباراة الرائد، مبديا ثقته بأن الفريق سيعود لمستواه السابق، ورأى دياز أن الفترة الماضية كانت كافية للاستعداد والعمل على رفع معدل اللياقية وفرض بعض التدريبات الفنية، وقال «‏وصلتنا تقارير ممتازة من إدارة المنتخب عن مشاركة اللاعبين الدوليين، وأعتقد أننا أصحبنا أكثر جاهزية». وأضاف «‏نحن نقاتل من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري، ولدي ثقة كبيرة بلاعبي الهلال».

وعن احتراف سالم الدوسري في إسبانيا، قال «‏تحدثت مع سالم وأخبرته أني سعيد بالخطوة، انتقاله إلى إسبانيا تم بسرعة وبشكل مدهش لكن لا شك أن سالم انتقل لفريق يلعب كرة هجومية وسريعة، وهو لاعب شاب موهوب ويمر بمرحلة مهمة في حياته، أخبرته أن عليه العمل بشكل احترافي لأنه يملك كل الإمكانات للنجاح».

تأييد

أبدى دياز تأييده لخطوة نقل اللاعبين السعوديين الموهوبين إلى أوروبا، مشيرا إلى أنها لمصلحة الرياضة السعودية وقال «قد نتأثر بخروج النجوم إلى أوروبا ولكن هذه للمصلحة العامة، وأعتقد أن الأهلي محظوظ لأنه لم يفقد أي لاعب في مشروع الاحتراف».