أثار البيانان اللذان أصدرهما النادي الأهلي جماهير النادي، ففي البيان الأول الذي أصدره المركز الإعلامي بالنادي دعا عضو شرف الأهلي الأمير منصور بن مشعل أعضاء الشرف للوقوف مع النادي. وأشار إلى أن وقوف أعضاء الشرف مع النادي يبقي الأهلي طرفاً ثابتاً في المنافسة.

وقال «استغل البعض الخلاف السابق في وجهات النظر للإساءة لرموز الأهلي، ولكن يبقى الأمير خالد بن عبدالله أخا، وهذه المحاولات بائسة، البعض يبحث عن حالات فرقة وانقسام بين أبناء النادي الأهلي لأهداف ليست رياضية».

بيان آخر

لم تمض ساعات حتى أصدر النادي بيانا آخر، جاء فيه أن النادي الأهلي يعيش أفضل حالاته بدعم جماهيره وأعضاء شرفه، ودعم رئيس الهيئة العامة للرياضة، وأن إدارة النادي ترفض ما تم نشره حول الفرقة وإثارة الفتنة بين أعضاء الشرف. وأعلن أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.



استعدادات

ميدانيا، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته استعدادا لمواجهة الفيحاء اليوم ضمن الجولة الـ22 للدوري السعودي للمحترفين، وركز مدرب الفريق الأوكراني ريبروف على عدد من النقاط الفنية التي يسعى لتطبيقها في المباراة، حيث حرص على متابعة مباريات الفيحاء الأخيرة لتدوين بعض النقاط التي سيعمل عليها بوضع التكتيك المناسب. ثم اجرى اللاعبون تدريبات خفيفة قبل التوجه إلى المجمعة، مركزا على المجموعة الأساسية التي يسعى إلى الدخول بها في اللقاء.



عودة

ينتظر أن تشهد تشكيلة الفريق الأساسية في مواجهة الفيحاء عودة عدد من الأسماء البارزة التي فضل الجهاز الفني للفريق إراحتها في أولى مواجهاته الآسيوية أمام تراكتور تبريز الإيراني. فيما لم تتحدد مشاركة المحترف البرازيلي ليوناردو سوزا بشكل رسمي بعد عودته من الإصابة الأخيرة في العضلة.