رفضت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم الطلب الذي تقدمت به إدارة النادي الأهلي السماح بمشاركة حارس المرمى ياسر المسيليم في لقاء الأهلي أمام الفيحاء اليوم ضمن الدور ربع النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك بعد أن تم ضم حارسين من الأهلي ياسر المسيليم ومحمد العويس. ميدانيا واصل لاعبو الأخضر أمس تدريباتهم على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا، حيث تم تقديم المران ساعة ونصف الساعة نظرا لإقامة مباراة الاتحاد والشباب ضمن كأس خادم الحرمين الشريفين بإستاد الجوهرة، ركز المدرب إنطونيو بيتزي على عمل تدريبات في المساحات الصغيرة مع سرعة افتكاك الكرة والتمرير في المساحات القريبة بشكل دقيق.


ودية


يخوض الأخضر مباراة ودية أمام مالدوفا في ختام المعسكر بعد غد 26 من فبراير الحالي، على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وتأتي المباراة ضمن برنامج إعداد المنتخب السعودي، لخوض نهائيات كأس العالم في روسيا.


تصحيح الأخطاء


أوضح المدافع معتز هوساوي أن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للأخضر مرحلة مكملة لما سبقها، مشيرا إلى أنها تهدف إلى تعزيز الإيحابيات وتصحيح الأخطاء خلال هذه الفترة، مبينا أنهم سيسعون خلال مباراة مالدوفا إلى تحقيق نتيجة إيجابية مقترنة بفائدة فنية عالية تسهم في تحقيق الهدف المنشود. من جانبه، أكد المهاجم محمد الكويكبي أن القيمة المرجوة من البرنامج الإعدادي تعد كبيرة، وعبر عن سعادته بالانضمام لصفوف الأخضر.


26 فبراير ودية الأخضر ومالدوفا


28 فبراير المنتخب السعودي يحل ضيفا على نظيره العراقي

 


15 إلى 27 مارس المرحلة الثالثة بمعسكر في إسبانيا


24 أبريل إلى 15 مايو المرحلة الرابعة بمعسكر في أوروبا


19 مايو تبدأ المرحلة الأخيرة ويلعب خلالها 3 وديات