تختتم اليوم منافسات بطولة المملكة للجودو (للكاتا والقتال) التي انطلقت أمس على صالة الأمير فيصل بن فهد بالملز، وسيرعى الختام رئيس الاتحاد الجديد العميد ركن خالد العريني، يذكر أن فرق الاتحاد، الشباب، الوحدة، هجر، والطائي الأقرب لنيل اللقب الجديد.

من جهة أخرى، توج نائب رئيس الاتحاد معمر المعمر الفائزين ببطولة النخبة الـ15 للجودو في الرياض، والتي أقيمت بالتعاون بين اتحاد المبارزة والهيئة العامة للرياضة وإدارة التعليم بمشاركة 270 طالبا مثلوا 30 مدرسة في كافة أنحاء الرياض بحضور نائب رئيس لجنة المنتخبات للاتحاد السعودي للجودو عبدالعزيز القحطاني، ومسؤول اللعبة زبن السهلي، تحت إشراف المشرف الفني لرياضة الجودو بإدارة تعليم الرياض مصباح السيد، ومدير البطولة الحكم الدولي عبدالله الشهري.

ونالت مدرسة المطورون على المركز الأول في منافسات المرحلة الابتدائية، وجاءت ثانيا ابتدائية الرواد، بينما نال على المركز الثالث مدرستي مجمع الأمير نايف وابتدائية الأمجاد.

وفي منافسات المرحلة المتوسطة حققت متوسطة المطورون على المركز الأول، فيما نالت متوسطة إبراهيم النخعي المركز الثاني، وتحصلت متوسطة الرواد على المركز الثالث، ومتوسطة الأمير نايف على الثالث «مكرر»، فيما نالت ثانوية الفاروق على المركز الأول في منافسات المرحلة الثانوية، وحلت ثانوية الملك عبدالعزيز ثانيا، والتربية النموذجية ثالثا.