شكا عدد من أهالي محافظة محايل عسير تكرار انقطاع تيار الكهرباء، مؤكدين على أهمية إيجاد حلول سريعة ومناسبة، خاصة أن انقطاع الكهرباء يحدث مع هطول الأمطار الغزيرة التي تشهدها المحافظة هذه الأيام، مطالبين بإعادة النظر في طبيعة الخدمات التي تقدمها الشركة لأهالي المحافظة.



خسائر كثيرة

أوضح إبراهيم آل عبده من سكان محايل، أن انقطاع تيار الكهرباء يعطل عمل بعض الدوائر الحكومية بالمحافظة وبعض المراكز التابعة لها، مشيرا إلى أن الانقطاع الكهربائي سبب لهم الكثير من الخسائر، حيث تعطلت بعض الأجهزة الكهربائية، وفسدت المواد الغذائية داخل الثلاجات، نظرا لانقطاع التبريد عنها لفترة طويلة. وطالب بأن تصدر الشركة الفواتير شهريا بدلا من ثلاثة أشهر، لأن ذلك يرهق المواطن.

 الأهالي يناشدون

ناشد أهالي المحافظة والمراكز التابعة لها الجهات المعنية إيجاد حلول سريعة ومناسبة تخلصهم من هذه المعاناة، مطالبين من شركة الكهرباء بتدارك أي عطل قد يسبب الانقطاعات، خاصة مع موسم الصيف وارتفاع درجة الحرارة التي تلامس الـ42 درجة مئوية.



محطة للكهرباء

أوضح مدير مكتب خدمات المشتركين بكهرباء تهامة المهندس ماجد البشري أن محافظة محايل تعرضت خلال الأيام الماضية لهطول أمطار غزيرة، مما أدى إلى سقوط الشبكة في عدد من المواقع، وأشار إلى أن الشركة تعمل على إصلاح الأعطال فور تلقي البلاغ مباشرة، مبينا أن الشركة تنفذ عددا من المشاريع، منها إنشاء مغذيات جديدة لتجزئة الأحمال وإحلال الأعمدة المتهالكة وإخراجها من المزارع لسهولة وسرعة اكتشاف الأعطال فور وقوعها، لافتا إلى أن نسبة الإنجاز تجاوزت 40 %.