طعن 3 أشخاص -أمس- موظف أمن بمستشفى الملك عبدالله في بيشة، بعد أن منعهم من الزيارة بعد حضورهم في موعد غير مخصص لذلك، مما أدى إلى دخوله الإنعاش.

وقال المتحدث الرسمي لصحة بيشة علي آل بخيتان، إن «أحد منسوبي صحة بيشة يعمل مشرف أمن بمستشفى الملك عبدالله بمحافظة بيشة، تعرّض الساعة الواحدة وأربعين دقيقة -أمس- للطعن من 3 أشخاص خلال تأديته عمله في البهو الرئيسي للمستشفى أمام المصاعد، إذ تهجم عليه الثلاثة بالضرب والطعن، بعد أن قام بمنعهم من الدخول إلى أقسام التنويم بالمستشفى، نظرا لأن الوقت الذي تم فيه الاعتداء ليس من الأوقات المسموح فيها بالزيارة».

وأضاف «على الفور تم نقل الموظف إلى قسم الطوارئ بالمستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما تم إبلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الموقع، وقبضت على الجناة، وأوضح التقرير الطبي الأولي أن الموظف تعرض لـ4 طعنات».

وأوضح آل بخيتان أن «مدير الشؤون الصحية بمحافظة بيشة سعيد جابر القحطاني والمساعد للخدمات العلاجية والمشرف العام على المستشفى زاروا الموظف المصاب للاطمئنان على صحته، كما تواصل مدير صحة بيشة مع الجهات الأمنية لمتابعة القضية، ووجه الشؤون القانونية بصحة بيشة بمتابعة حالة الاعتداء، وحماية حق الموظف والمنشأة، مؤكدا أن ما حدث لا يمكن السماح به أو التهاون فيه».