شن الجيش اليمني هجوما على معاقل الميليشيات الحوثية في مديرية الملاجم التابعة لمحافظة البيضاء مكبدة الأخيرة 86 قتيلا، كما شنت قوات الجيش الوطني، مسنودة بطيران التحالف، هجوما على مواقع الانقلابيين في الحمضة وأطراف فضحة بمديرية ‏الملاجم.‏

من جهة أخرى، باتت قوات الجيش اليمني على مقربة من مركز دار الحديث في صعدة، بعد أن شنت هجوما خاطفا على الميليشيات الحوثية. وسيطرت على وادي الخراشب ووادي السوائل إضافة إلى سلسلة جبال الرصيفات المطلة على السائلة وعلى وادي آل بو جبارة.

من جانب آخر، دفعت قوات المقاومة اليمنية بتعزيزات إلى محافظة الحديدة الواقعة على البحر الأحمر، في إطار استعداداتها لتحرير مدينة زبيد من قبضة الميليشيات الحوثية. وتمركزت قوات المقاومة على مشارف زبيد تأهبا لمعركة كبرى لتحرير المدينة من الميليشيات الانقلابية.

وبالتزامن مع الاستعداد لهذه المعركة، قصفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية تجمعات ومواقع تمركز للميليشيات، في الدريهمي وأطراف الحديدة.

كما شنت مدفعية، التحالف العربي، خلال ساعات الليل، قصفا عنيفا على مواقع للمتمردين في التحيتا، غربي الحديدة. وتشهد الميليشيات انهيارات وهزائم متتالية، أمام المقاومة اليمنية المشتركة المدعومة من التحالف، في جبهة الساحل الغربي.