افتتح محافظ المويه، قباس وصل الله الحارثي، أمس، مخيم استقبال الحجاج بمركز ظلم لاستقبال ضيوف الرحمن خلال توجههم إلى المشاعر المقدسة لأداء فريضة الحج.

حضر حفل الافتتاح رؤساء ومديرو الإدارات الحكومية والمشايخ والأعيان، ويحوي المخيم أماكن للراحة والضيافة، ومطويات وكتيبات توعوية، للتعريف بواجبات وأركان الحج.

َورفع محافظ المويه، شكره وتقديره إلى أمير المنطقة لموافقته على إقامة المخيم في المحافظة، مقدما شكره للإدارات الحكومية التي أسهمت في العمل على تجهيز المخيم، ممثلة في مركز ظلم وبلدية ظلم ولجنة التنمية الاجتماعية بظلم وإدارة المساجد والدعوة والإرشاد في المويه، ومكتب ظلم للمساجد والدعوة والإرشاد وجمعية البر الخيرية بمحافظة المويه، ومستشفى ظلم العام ومركز الهلال الأحمر، والمكتب التعاوني لتوعية الجاليات والجهات الأمنية.

وقال إنه «بتوجيهات ومتابعة من مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، تقوم جميع الجهات في محافظة المويه بعمل دؤوب ومتواصل، لخدمة ضيوف الرحمن خلال توجههم إلى المشاعر المقدسة، مرورا بالمحافظة، والاستعدادات متوافرة ومتواصلة في كل المجالات أمنيا وصحيا وخدميا»؛ داعيا الله أن يحفظ على بلادنا المباركة قيادتها وأمنها، وأن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم، ويعيدهم إلى ديارهم بحج مبرور وذنب مغفور وسعي مشكور.