تدرس إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن، عدة خيارات خلال الفترة المقبلة، بعد الخسارة في مباراة السوبر، على كأس الهيئة العامة للرياضة، أمام الهلال، 1 /‏ 2، السبت الماضي، وتجرى مشاورات حالية بين إدارة النادي، والمدير التنفيذي لكرة القدم خميس الزهراني، بالتنسيق مع الجهاز الفني، بشأن إعادة تسجيل المهاجم التونسي أحمد العكايشي، في قائمة الفريق للموسم الجديد، على حساب البرازيلي فالديفيا، بعد المستوى الصادم الذي ظهر به الأخير خلال مباراة السوبر.

 قرار حاسم

 يتوقع أن تتخذ الإدارة الاتحادية، قرارها الحاسم خلال الساعات المقبلة إما بإعادة قيد اللاعب التونسي أو استمرار اللاعب البرازيلي مع العميد، لاسيما وأن فترة التسجيل ستنتهي غدا، ويعد العكايشي جاهزا للمشاركة بعدما شارك العميد خلال معسكره الذي أقيم في النمسا تحضيرا للموسم الجديد.

 وكانت إدارة النادي حولت العكايشي، منذ أيام، إلى لاعب استثمار، حتى تتمكن من تسجيل البرازيلي رومارينيو، عقب عدم اتفاقها مع اللاعب على توقيع مخالصة نهائية ترضي الطرفين، لاسيما وأن الحقوق المترتبة على النادي للعكايشي 6.4 ملايين ريال.

 تجدر الإشارة إلى أن العميد تعاقد مع فالديفيا، قادما من إنترناسيونالي البرازيلي، بعدما كان معارا لساو باولو.

 تصحيح الأخطاء

ميدانيا، استأنف الفريق تدريباته، أمس، بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون عقب عودتهم من لندن، استعدادا لمواجهة الوصل الإماراتي بعد غد، في ذهاب دور الـ 32 للبطولة العربية للأندية الأبطال.

 


8 يونيو

الاتحاد يتعاقد مع فالديفيا لموسم واحد

 


14 أغسطس

إدارة النادي تحول العكايشي لاعب استثمار


18 أغسطس

اللاعب البرازيلي يقدم مستوى صادما في السوبر


20 أغسطس

إدارة الاتحاد تفكر في إعادة العكايشي للفريق