واصل الفريق الأول لكرة القدم، في نادي نجران مطاردته لمتصدر دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، عقب تغلبه على ضيفة العروبة 1/صفر في اللقاء الذي جمعهما، أمس، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري، رافعا رصيده إلى 6 نقاط، في المركز الثاني متأخرا عن العين بفارق الأهداف، وظل العروبة بلا رصيد من النقاط في المركز الـ18.

وفي جدة، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية تفوق الأنصار على مضيفة جدة 1/صفر، رافعا رصيده إلى 4 نقاط، متقدما للمركز الـ6 مكرر، فيما تراجع جدة إلى المركز الـ10 بنقاطه الثلاث.

وكسب القيصومة نظيره الوشم بنفس النتيجة، رافعا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ6 مكرر، وبقي الوشم في المركز قبل الأخير بدون نقاط.

وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، اكتفى النجوم والشعلة بالتعادل السلبي، ليصل النجوم إلى النقطة الـ4 محتلا بها المركز الـ6 مكرر، وحصل الشعلة على نقطته الأولى، التي وضعته في المركز الـ14، وهي النتيجة التي آلت إليها أيضا موقعة النهضة وضيفه الجبلين على ملعب الأمير فهد بن سلمان بالدمام، ليحل النهضة سادسا بـ4 نقاط، ويحصل الجبلين على النقطة الأولى في المركز الـ16.