تستأنف اليوم مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، بإقامة 4 مواجهات، حيث يأمل الشعلة في تحقيق الفوز بعدد وافر من الأهداف والاقتراب من الصدارة، عندما يواجه الخليج، كما يلتقي الجبلين والقيصومة في حائل.

 


 


الشعلة × الخليج


على ملعبه بالخرج، يطمح الشعلة إلى التقدم نحو الفرق المنافسة على الصدارة، حيث يتطلع إلى تحقيق الفوز على ضيفه الخليج، إذ يملك صائد الكبار 7 نقاط، وكان قد حقق فوزا مثيرا في الجولة الماضية على حساب القيصومة بهدف دون مقابل.  بدوره، يأمل الخليج في خطف نقاط المباراة والتقدم إلى الأمام في ترتيب الدوري، وتعويض خسارته أمام العروبة 1/ 2 في الجولة السابقة، ويملك الخليج 4 نقاط محتلا المركز الـ13.


الجبلين × القيصومة


في حائل، يلتقي الجبلين الثامن برصيد 7 نقاط والقيصومة صاحب المركز الـ14 برصيد 4 نقاط على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي الرياضية، وكان الجبلين تغلب على نجران في الجولة الماضية 1/‏صفر، بينما خسر القيصومة أمام الشعلة بنفس النتيجة.


الجيل × الطائي

 


على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يستضيف الجيل صاحب المركز الـ18 نظيره الطائي الذي يحتل المركز الـ16 ويملك الفريقان 4 نقاط، وكان الجيل كسب الكوكب 2 /1 في المباراة السابقة، وتغلب الطائي على أبها 1 /صفر.

 


هجر يتصدر الدوري بـ10 نقاط

العروبة ونجران يحتلان المركز التاسع مشترك

النهضة والقيصومة يتشاركان في المركز الـ14

هجر والعين حققا الفوز في 3 مباريات

8 أهداف ولجت في شباك المجزل


النهضة × النجوم


يحتضن استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام مواجهة النهضة صاحب المركز الـ14 برصيد 4 نقاط والنجوم الـ12 برصيد 5 نقاط، وكان النهضة، وكان النجوم تعادل مع جدة 2/‏2، بينما خسر النهضة أمام الأنصار 1 /‏2.