تملك السيدتان اللتان ضمتهما قائمة المرشح لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز من العلم والخبرة العملية الكثير، كما أنهما ذواتا خلفية رياضية، فأضواء العريفي هي من أسست فريق اليمامة لكرة القدم في الرياض، ورهام العنيزان مدربة معتمدة في رياضة البيلاتس «Pilates».


 مؤسسة اليمامة


 تملك أضواء العريفي الخبرة الكافية في مجال الرياضة وتحديدا كرة القدم فهي عضو في لجنة المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى أنها عضو في الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، ومستشار في الهيئة العامة للرياضة.

وبدأت العريفي مشوارها مع الرياضة حين أسست نادي اليمامة النسائي، والذي يعد أول ناد سعودي نسائي، ثم أسست أول فريق كرة قدم نسائي في الرياض، أطلقت عليه اسم فريق اليمامة.

ولدى أضواء العريفي خبرة واسعة في الرياضة المجتمعية في المملكة، وهي مديرة سابقة لصندوق الأسهم في السعودي الفرنسي كابيتال، فهي حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص إدارة مالية من جامعة اليمامة في الرياض.


 مدربة البيلاتيس


تحمل رهام العنيزان بكالوريوس تقنية معلومات في جامعة الملك سعود وماجستير إدارة الأعمال من جامعة فيصل. وعملت ممارسة معتمدة في بطاقة الأداء المتوازن، ومدربة معتمدة في رياضة البيلاتس «Pilates «، التي تعتبر من التمارين الرياضية التي شاعت، مؤخرا، في المراكز الرياضية، و التي تم تطويرها من قبل جوزيف بيلاتس، بحيث تؤكد تنمية توازن الجسم.

 وعملت العنيزان في عدة مؤسسات منها جامعة فيصل ومنظومة وزارة العمل وتكامل والهيئة العامة للترفيه. وتعمل حاليا كمدير الأداء المؤسسي والمبادرات في الهيئة العامة للترفيه في قطاع الاستراتيجية.


 


01

 العريفي أسست نادي اليمامة النسائي


02

 العنيزان مدربة معتمدة في رياضة البيلاتس «Pilates»

 


03

 قائمة الفواز ضمت أول سيديتن سعوديتين في اتحاد القدم

 


04

 السيدتان تملكان خبرة في المجالين الإداري والرياضي