اعتمد المجلس البلدي لمدينة الرياض في جلسته الـ47، توصيات تطوير أعمال مركز بلاغات الأمانة 940، وافتتح رئيس المجلس خالد العريدي الاجتماع بكلمة ترحيبية، ثمّن خلالها جهود جميع الأعضاء في إنجاز أعمال وخطط وبرامج المجلس البلدي.

بدوره استعرض عيسى العيسى تقرير الربع الثاني من العام الحالي لمركز طوارئ الأمانة 940، والذي شمل إجمالي عدد البلاغات، ونسبة التنفيذ، وجودة معالجة البلاغات،واعتمد المجلس توصيات التقرير وأوصى برفعها للأمانة.

وقدم رئيس لجنة التطوير والجودة للخدمات البلدية بالمجلس الدكتور فهيد السبيعي، عرضا لمقترح تخصيص 5 بلديات رئيسية في جميع جهات الرياض لتكون ذات صلاحيات أكبر،واعتمد أعضاء المجلس البلدي المقترح.

وناقش المجلس تقرير الجولة الميدانية في نطاق بلدية الحائر، والتي جرى خلالها الوقوف على أكثر من 13 نقطة سير، وتدوين أكثر من 30 ملاحظة، لمتابعتها مع البلدية والأمانة.

مذكرات التفاهم

ووافق المجلس على مذكرات التفاهم المزمع توقيعها مع كل من جمعية «كفيف» وجمعية «حركية»، المختصتين بذوي الاحتياجات الخاصة، والتي قدمتها عضو لجنة الاحتياجات الخاصة بـالمجلس علياء الرويلي، واعتمد المجلس الصيغة المقترحة، وأوصى باستكمالها وفقا ما ورد في التوصية تمهيدا لتوقيعها.