انفرد النصر بصدارة جدول دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه على ضيفه الحزم 5 /1، ضمن الجولة الخامسة. فيما واصل الأهلي انتصاراته وكسب الفيصلي 2/صفر، بينما تعادل التعاون والشباب 1/1، وحقق الباطن أول فوز بتجاوزه لأحد بهدف.







صدارة



غرد النصر بصدارة الدوري بعد أن أكتسح الحزم 5 /1، أمس وسجل خماسية النصر جوليانو دي باولا (هدفين) وأحمد موسى ونور الدين أمرابط ومحمد السهلاوي في الدقائق 26 و47 و56 و74 و79، وسجل للحزم رودولفو ألميدا في الدقيقة 32، وقدم النصر مباراة كبيرة بفضل ترابط خطوطه وقوة هجومه، ورفع النصر رصيده إلى 15 نقطة، بينما توقف رصيد الحزم عند 5 نقاط .







فوز مهم



حقق الأهلي فوزا مهما على نظيره الفيصلي 2/صفر، وسجل هدفي الأهلي عمر السومة في الدقيقة العاشرة، وخوسيه مانويل خورادو في الدقيقة 47، واضطر الفيصلي لاستكمال المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد عقيل بلغيث في الدقيقة 64، ليرتفع رصيد الأهلي إلى 13 نقطة في المركز الثاني، وتوقف رصيد الفيصلي عند 4 نقاط في المركز الـ11.







تعادل إيجابي



خيم التعادل (1/ 1)، على مباراة التعاون وضيفه الشباب، وافتتح ناصر الشمراني التسجيل للشباب في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، وعادل هيلدون أوجوستو النتيجة للتعاون (69)، وشهدت الدقيقة الثامنة من الوقت البدل من الضائع طرد لاعب الشباب عبد الملك الشمري، بهذه النتيجة رفع التعاون رصيده إلى النقطة السادسة، والشباب برصيد 9 نقاط، ويعد هذا التعادل هو الثالث علي التوالي لفريق الشباب، ونفس الحال للتعاون الذى حقق أيضا 3 تعادلات.







أول انتصار



انتزع الباطن فوزا صعبا من مضيفه أحد 1 /صفر، ويدين الباطن بالفضل في هذا الفوز للاعبه فهد الجهني الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت البدل من الضائع للمباراة، ورفع الباطن رصيده إلى 4 نقاط، وتوقف رصيد أحد عند نقطة واحدة في المركز قبل الأخير.