يطمح ضمك إلى اعتلاء صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، ولو مؤقتا ومواصلة زحفه وتواجده ضمن فرق قمة الترتيب، عندما يستقبل نظيره النجوم، ويحل ضمك في المركز الرابع بـ17 نقطة، متساويا مع هجر الثالث نقطيا، ويتأخر بفارق الأهداف وخلف الوصيف جدة بفارق نقطة واحدة، وأبها المتصدر بنقطتين، ويخوض النجوم المباراة وهو في المركز الـ14 برصيد 10 نقاط، ويريد أن يواصل تقدمه وابتعاده عن مراكز الخطر.

يتطلع نجران إلى تأكيد استعادة توازنه وجموحه، واستعادة صدارة أو وصافة الدوري على أقل تقدير وعدم التعثر، وهو الذي يقع في المركز الخامس بـ16 نقطة، عندما يحل ضيفا على الخليج، صاحب المركز الـ16 برصيد 9 نقاط.

ويرغب الطائي في تأكيد خروجه من نفق الخسائر المتكررة، وهو الذي يملك 11 نقطة عاشرا، عندما يستضيف منافسه التقليدي الجبلين، الذي يحل تاسعا بـ12 نقطة، والفارق بين الفريقين نقطة واحدة تصب في مصلحة البني، الذي يريد تعويض تعثره خلال الجولتين الأخيرتين بالتعادل.

ويسعى هجر إلى تعويض تعثره بالتعادل مع الجبلين وجدة خلال الجولتين السابقتين، مما أفقده الصدارة وجعله يتراجع للمركز الثالث برصيد 17 نقطة، حينما يواجه ضيفه النهضة صاحب المستويات غير المقنعة، حيث يقبع في المركز الـ18 برصيد 8 نقاط.