بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رسالة خطية إلى رئيس وزراء ماليزيا الدكتور مهاتير محمد. وقام بتسليم الرسالة المستشار في الديوان الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد، خلال استقبال مهاتير محمد له، أمس، بمكتبه في بوتراجايا. ونقل الأمير تركي إلى رئيس الوزراء الماليزي، تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان.

كما تم خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية، إذ أكد الأمير تركي حرص خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد على تطوير العلاقات بين البلدين في جميع المجالات التي تحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.



تهنئة رئيس أيرلندا

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، برقيتي تهنئة إلى رئيس أيرلندا، مايكل دي هيجينز، بمناسبة إعادة انتخابه لفترة رئاسية جديدة.

وأعرب الملك سلمان بن عبدالعزيز، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة، عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بالنجاح له، ولشعب أيرلندا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

وأشاد بهذه المناسبة بتميز العلاقات التي تربط بين البلدين والشعبين الصديقين، والتي يسعى الجميع إلى تعزيزها وتنميتها في المجالات كافة.