أكد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، اهتمامه بزيادة المخصصات المالية لأمانة المنطقة والبلديات التابعة لها بشكل أكبر، لتقوم بمهامها وتنفيذ خدماتها للمنطقة وأهلها.



وبيّن خلال جلسته الأسبوعية التي عقدها في مركز الملك عبدالعزيز الحضاري بمدينة الباحة، أمس، والتي خصصت للقاء أمين منطقة الباحة علي محمد السواط ورؤساء البلديات ورؤساء المجالس البلدية، بحضور وكلاء الإمارة، ومديري الإدارات الحكومية ومحافظي المحافظات، الدور البارز والمهم للمجالس البلدية في بحث احتياجات الأهالي والخدمات المقدمة للمنطقة، لافتا النظر إلى أن جميع الملاحظات والمقترحات أو المعوقات التي قدمها رؤساء المجالس البلدية هي محل اهتمامه شخصيا.



وأوضح أمير الباحة أن هناك كثيرا من المشروعات البلدية التي سيتم اعتمادها قريبا، مفيدا بأن المنطقة المركزية ستكون في مكان آخر مختلف سيسهم في تنمية المنطقة وتطورها.



وأبدى الأمير حسام بن سعود، حرصه على تحفيز الاستثمارات العامة وفتح المجال لها لتعمل في الباحة، معربا عن شكره للجميع على ما قدموه من رؤى ومقترحات، سيتم أخذها في الحسبان وبجدية كاملة.



من جهته، دعا رئيس المجلس البلدي لأمانة منطقة الباحة أحمد مسفر آل هادي، مديري الإدارات الحكومية التي تتقاطع مع البلديات في كثير من الجوانب، إلى الالتقاء وتبادل الزيارات مع المجالس البلدية، ووضع آلية لمعالجة بعض الإشكالات، وبحث ما يخدم المواطن.