أكد رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد, أن الموسم الحالي يعد مثالياً للهلال بكل المقاييس, وقال "كنا القاسم المشترك في كل نهائيات بطولات هذا الموسم, لذلك دخلنا مباراتنا مع النصر وهدفنا فقط أن نتأهل للنهائي, مع الوضع في الاعتبار ألا نتحصل على بطاقات تعيق أداءنا في النهائي, وهذا ما حدث باستثناء البطاقة التي حصل عليها رادوي وستبعده عن النهائي الذي سنتشرف فيه بالسلام على خادم الحرمين الشريفين, ونتمنى أن نحصل على الكأس ونتسلمها من يده". وأضاف "أشكر لاعبينا لأنهم لم يركنوا للتخديرات الإعلامية التي سلمت مبكراً بتأهل الهلال لنهائي كأس الملك قبل مواجهة الذهاب أمام النصر التي انتهت لمصلحة الهلال 3/5 وأكملوا دورهم في مواجهة الإياب".

وأكد الأمير عبدالرحمن أن لاعب المحور الهلالي خالد عزيز لم يستبعد أمس من تشكيلة الفريق بسبب عقابي, فهو عاد للفريق بعد معاقبته مالياً, لكن مثل هذا اللاعب ما يميزه هو الجهد الوفير في الملعب, وكونه غير جاهز بدنياً لم يشارك في لقاء النصر.

وعن الموقف الإداري بعد تكرار حصول لاعب الفريق الكروي أحمد الفريدي على البطاقات الحمراء في أكثر من مناسبة أجاب "الحماس طغى على أداء اللاعب وقد نبهناه كثيراً كي لا يتعرض للطرد في مرات مقبلة".

وعن إخراج عمر الغامدي من لقاء الأمس وإشراك عبداللطيف الغنام, قال "الغامدي كان يعاني من شد في العضلة الخلفية أثناء اللقاء". ورفض رئيس الهلال التعليق على قرار اتحاد الكرة بإيقاف مدير الكرة الهلالية سامي الجابر, وأضاف "أحب أن أبعد الموقف عن نظرية المؤامرة".