رمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيصلي بمضيفه الاتحاد في النفق المظلم، وألحق به الخسارة التاسعة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما تغلب عليه 2 /1، في اللقاء الذي جمعهما أمس، على استاد الجوهرة، ضمن منافسات الجولة الـ12 للدوري، وحسم القادسية ديربي الشرقية لمصلحته بتفوقه على الاتفاق 2 /صفر، واستعاد الشباب نغمة الانتصارات بفوزه على أحد 1 /صفر، وبذات النتيجة حسم الباطن مواجهته أمام الفيحاء لمصلحته.

 


موقف صعب


بات الاتحاد في موقف صعب للغاية عندما خسر 1 /2 أمام ضيفه الفيصلي،  على استاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضجل للعميد فهد المولد «90+5» وللعنابي دييجو كالديرون «11» وإيجور روسي «54»، ليظل الاتحاد في المركز الأخير برصيد 3 نقاط، ورفع الفيصلي رصيده إلى 16 نقطة، وتقدم للمركز السابع.


 الديربي قدساوي

نجح القادسية في الظفر بنقاط ديربي الشرقية بتغلبه على الاتفاق 2 /صفر، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالراكة، سجل للقادسية أحمد الزين «29» وإلتون خوزيه «90+5»، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة، وتقدم للمركز التاسع، فيما تراجع الاتفاق للمركز الثامن بـ15 نقطة.

 


عودة الليث


استعاد الشباب توازنه وحقق فوزا مهما على حساب ضيفه أحد 1 /صفر، في المواجهة التي احتضنها استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، سجل هدف المباراة الوحيد لويز أنطونيو «50»، ليرفع الليث رصيده إلى 20 نقطة، وتقدم للمركز الخامس، وبقي أحد على 6 نقاط في المركز قبل الأخير.

 


انتصار مهم


حقق الباطن انتصارا مهما على الفيحاء 1 /صفر، في المباراة التي احتضنها ملعب الأول، سجل الهدف الوحيد فهد الجهني «50»، ليرفع السماوي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ14، وظل الفيحاء 12 نقطة في المركز الـ11.