قدم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام تبرعاً بمبلغ مليون ريال دعماً من سموه للجمعية السعودية للإعاقة السمعية.

ورفعت الجمعية شكرها الجزيل لسموه الكريم على تبرعه غير المستغرب في دعم كل عمل خير, وثمنت الجمعية هذا الدعم الذي يعكس اهتمام سموه وحرصه على أبناء الوطن في كل المجالات ؛ سائلة الله سبحانه وتعالى أن يجعل ذلك في موازين حسناته.

يذكر أن الجمعية تعمل على رفع مستوى التعليم لدى الصم من خلال العديد من البرامج والأنشطة، التي تقدمها على مدار العام ، متمثلة في فتح مسار التعليم الجامعي لهم ، ودعم برنامج فحص المواليد للتأكد من حاسة السمع ، إضافة إلى برامج الدبلومات التي تقدم لهذه الفئة من خلال مراكز معتمدة في عدة تخصصات مثل الحاسب الآلي ، وبعض المهارات والمهن التي يمكن أن يستفيد منها الصم في التوظيف لكلا الجنسين.

وتعمل الجمعية على تدريب الكوادر ذات العلاقة المباشرة مع الصم من خلال القطاعات الحكومية والأهلية، و تسهم في انخراطهم داخل المجتمع من خلال البرامج المستمرة في تنمية مهاراتهم وتعاملهم مع من حولهم من دون أي صعوبات أو معوقات تواجههم.