وصل، مساء أمس، إلى الرياض، مدافع الهلال الجديد الأسترالي ميلوس ديجينيك الذي تعاقدت معه إدارة النادي، مؤخرا، وذلك للانضمام إلى تدريبات الفريق الأول لكرة القدم استعدادا لمواجهة الفتح ضمن الجولة الـ18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وكان الهلال تعاقد مع ديجينيك قادما من ريد ستار الصربي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لمدة 3 مواسم ونصف. ويجيد اللاعب (24 عاما) في مركزي، قلب الدفاع والوسط المدافع.

غياب

أوضحت الفحوص الطبية التي أجراها اللاعب سالم الدوسري إصابته بتمزق في عضلة الفخذ الأمامية، وتقرر أن يخضع على إثره لبرنامج علاجي لمدة أسبوعين.

جراحةيجري اللاعب سلمان الفرج عملية جراحية، اليوم، في فرنسا لتحرير أوتار مفصل الحوض بعد أن أثبتت نتائج الفحوص الطبية التي أجراها أمس هناك حاجته لهذه العملية.إلى ذلك، خضع اللاعب جوناثان سوريانو لفحوصات بالأشعة بسبب آلام في عضلة الساق.

تدريبات

ميدانيا، أجرى الهلال، أمس، تدريباته على ملعب النادي، حيث أجرى الجهاز الطبي اللاعبين فحوصا اعتيادية قبل بداية المران، ثم أخضع الجهاز الفني اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الفيحاء بصفة أساسية إلى تدريبات استرجاعية. بينما أدى بقية اللاعبين مناورة مع فريق الهلال «ب» على كامل الملعب. وغاب عن المران المهاجم بافيتيمبي جوميز لوجوده في فرنسا لإجراء فحوصات بدنية دورية.