يقوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة جازان، اليوم، بزيارة تفقدية إلى درب التنمية، محافظة بوابة جازان الشمالية، حاضنة الجبل والسهل والشاطئ، محافظة الدرب ومراكزها.

بحضور عضده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان، لتلمس احتياجات المواطنين وتفقد أحوالهم.

ويدشن سموه ويضع حجر الأساس ويفتتح عددا من المشروعات البلدية والتنموية، كما يترأس سموه مجلس المنطقة في درب التنمية.

ولمحافظة الدرب ومراكزها الحق في أن تفرح اليوم، وتهتز طربا بمقدم صاحبي السمو الملكي، وصاحبي الدار، قبل أن يكونا ضيفين فيها.

إذ تحمل هذه الزيارة لسمو أمير التنمية في منطقة جازان، وسمو نائبه وعضده، إلى محافظة الدرب في طياتها الخير الوفير.

ويسعدني بهذه المناسبة أن أرفع الشكر والثناء إلى أمير التنمية والرخاء، صاحب الأفكار النيرة، والخلق الرفيع، أمير منطقة جازان، وإلى عضده الأيمن سمو نائبه، اللذين عوّدانا على التوجيه والدعم اللامحدود في جميع المجالات.

فمرحبا بكما صاحبي السمو الملكي أمير المنطقة، وسمو نائبه، باسمي وباسم منسوبي أمانة منطقة جازان وبلدياتها عامة، ومنسوبي بلديتي محافظة الدرب ومركز الشقيق خاصة.

ونحن في أمانة منطقة جازان وبلدياتها لا نألو جهدا في تنفيذ توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، في تسخير كل الإمكانات لتقديم أفضل الخدمات البلدية لأهالي منطقة جازان والمقيمين فيها وزوارها، إذ حظيت أمانة المنطقة وبلدياتها في المحافظات والمراكز بنصيب وافر من المشروعات البلدية والخدمية، بدعم مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- وبمتابعة مباشرة من سمو أمير منطقة جازان، وسمو نائبه، ومعالي ووزير الشؤون البلدية والقروية الدكتور ماجد القصبي، مما نقل منطقة جازان ومحافظاتها إلى مصاف المدن المتقدمة في هذا الوطن المعطاء. كما حظيت بلدية محافظة الدرب وبلدية مركز الشقيق بنصيبها من مشروعات الخير والنماء والعطاء.

 أمين منطقة جازان

 نايف بن سعيدان