أقامت لجنة التنمية الاجتماعية بالطوال حفل تكريم لأبناء الشهداء والمتفوقين بالمحافظة، وبرنامج بعنوان «طفل الطوال»، وذلك في مدرسة «الحضرور» الابتدائية، برعاية محافظ الطوال رزاح الدوسري.



ورحب رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بالطوال محمد حمدي بالحضور، موضحًا أن من مهام وواجبات لجنة التنمية حرصها الشديد على أبناء الشهداء وطلاب المدارس، من حيث تنفيذ بعض البرامج لهم، وبين دور حكومتنا الرشيدة في الاهتمام بأبناء الشهداء، الذين ضحوا بأنفسهم وأرواحهم وهم يدافعون عن الدين الإسلامي وعن تراب هذا الوطن الغالي.



وألقى الدكتور عبدالرحمن ناشب الوكيل المساعد للشؤون الأمنية بجازان سابقًا كلمة أشاد خلالها بدور قيادتنا الرشيدة ودعمها المستمر، وأيضًا بالدور الكبير الذي تقدمه لجنة التنمية الاجتماعية بالحد الجنوبي بالطوال، والجهود الكبيرة التي تقوم به إدارة التعليم بجازان للمنطقة ومحافظاتها.



وبعد ذلك قدمت فقرات الألعاب الترفيهية وبعض المسابقات لأبناء الشهداء والمتفوقين بالمحافظة، وتم توزيع الجوائز على الفائزين من قبل محافظ الطوال ومدير تعليم جازان ورئيس مركز الموسم ومدير مكتب تعليم صامطة.



وفي نهاية الحفل تم تكريم رؤساء مراكز النشاط الاجتماعي بالمحافظة وأبناء الشهداء والمتفوقين دراسيًّا، وأعضاء برنامج طفل الطوال، وعدد من الإعلاميين والجهات المشاركة والداعمة.