أكد رئيس بلدية بارق أحمد البارقي، أنه بمتابعة وتوجيه من أمين منطقة عسير الدكتور وليد الحميدي، تواصل بلدية محافظة بارق -ممثلة في قسم المشروعات- أعمالها في المشروعات التي بدأت فيها مطلع الشهر الماضي في المحافظة والمراكز التابعة ضمن مشروعات المبادرات، يجري العمل حاليا في عدد من المشروعات في المحافظة والمراكز التابعة، والعمل حاليا قائم في أساسات مبنى المسرح المغلق، إلى جانب المركز الحضاري ببارق بتصميم معماري حديث

وكذلك العمل مستمر في مشروع ممشى القرية التراثية والمطل بجبال.

وأضاف، أن أعمال مشروع حديقة مبنى المركز الحضاري والملعب الرياضي في مركز ثلوث المنظر مستمرة، من ناحية بناء أرصفة الحديقة وصبّها بالخرسانة وعمل البلاط، وتركيب قواعد أعمدة الإنارة والتمديدات الكهربائية لها، وبناء دورات المياه.

وبدأت أعمال السفلتة لطريق المدارس بالمنظر. والعمل جار في مشروع الحديقة والملعب الرياضي بمركز ضحى سيالة والسليم في جمعة ربيعة، إذ تم بناء الأرصفة وتركيب البلاط وأعمدة الإنارة للملعب، وسيتم زرع النجيلة للأرضيات قريبا.

وأكد البارقي أن هذه المشروعات تأتي ضمن مشروعات المبادرات التي يتم العمل فيها بمتابعة وتوجيه من أمين منطقة عسير، وذلك لتسيير عجلة التطوير الحضري، وأنسنة المدن في محافظة بارق والمراكز التابعة لها.