تستكمل اليوم مباريات الجولة الـ27 لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، بإقامة 5 مواجهات، حيث يلتقي نجران والأنصار، وتبرز مباراة النهضة والخليج في قمة شرقاوية، ويسعى العدالة لمواصلة صحوته، عندما يحل ضيفا على المجزل، ويستقبل النجوم فريق القيصومة في الأحساء، ويلتقي الوشم والعين في شقراء.


مواصلة الانتصارات


يسعى فريق نجران إلى مواصلة زحفه، عندما يستضيف نظيره الأنصار على ملعب جامعة نجران، وكان نجران تخطى عقبة النجوم في الجولة الماضية 4 /2، ويملك 35 نقطة.

بدوره يأمل الأنصار استعادة توازنه بعد خسارتين خلال الجولتين الماضيتين أمام النجوم وأبها ويملك الفريق 34 نقطة.


طموح مشترك

 


يأمل فريق العين العودة بالنقاط الثلاث أمام مضيفه الوشم على ملعب الأخير، بعد أن تغلب في الجولة الماضية على المجزل، ويملك الفريق 32 نقطة، بدوره، يسعى الوشم إلى تحقيق الفوز الهرب نحو المناطق الدافئة ويملك 27 نقطة.


مفصلية


على ملعبه بالدمام، يلتقي النهضة بفريق الخليج في مباراة مفصلية بين الفريقين، حيث يأملان مواصلة جموحهما، إذ يدخل الضيوف المباراة بـ40 نقطة وكانوا قد اقتنصوا 3 نقاط غالية في الجولة الماضية بالفوز على جدة 1 /صفر. بينما يملك النهضة 37 نقطة ويتطلع إلى العودة للانتصارات، بعد أن خسر أمام القيصومة في الجولة الماضية بنتيجة ثقيلة بلغت 4 أهداف دون مقابل.


استعادة توازن

على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، يصطدم المجزل بنظيره العدالة، ويأمل أصحاب الأرض استعادة توازنهم على حساب أحد فرق المقدمة، بعد الخسارة أمام العين 1 /3، ويملك المجزل 35 نقطة، بدوره يتطلع العدالة إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي ولدى الفريق 45 نقطة.


تعويض


على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، يواجه النجوم، صاحب الـ35 نقطة نظيره القيصومة في مباراة يتطلع من خلالها النجوم إلى تعويض خسارته أمام نجران في الجولة السابقة، من جهته يسعى القيصومة إلى عدم العودة لنزيف النقاط ومواصلة انتصاراته، بعد أن كسب النهضة في المباراة الماضية ويملك الفريق 32 نقطة.


مباراة مفصلية تجمع نجران والأنصار.


3 من الفرق المتصارعة اليوم تتساوى في النقاط.


النهضة يواجه الخليج في قمة شرقاوية.


 الوشم والعين يسعيان للهرب من المنطقة الخطرة.