كشفت مجموعة F6 للاستثمار الرياضي النقاب عن توقيع عقود إدارة أعمال وعلاقات عامة مع نخبة من نجوم الأندية السعودية، وذلك في الحفل الذي أقيم عصر أمس في منتجع وشاطئ الغروب بالخبر, وتخلله مؤتمر صحفي لكشف تفاصيل صفقات وعقود اللاعبين الموقع معهم، وهم يوسف السالم من الاتفاق، وفهد الجهني من شباب الهلال، وحسن الراهب ومحمد السفري وعبدالرحيم الجيزاوي من الأهلي، وعمر الخضري وعلي مدخلي من شباب الاتحاد، إلى جانب أحمد عباس من النصر، وعبدالعزيز السعران ووليد عبدالله من الشباب.

وكان من بين الحضور مدير استاد الأمير محمد بن فهد عبدالهادي الدوسري، وجمع من مديري ورؤساء التحرير وممثلين عن وسائل الإعلام.

وجاءت خطوة F6 تتمة للعقود الاستثمارية من قبل المجموعة التي يترأس مجلس إدارتها الأمير فيصل بن فهد، بعد أن وقعت في وقت سابق عقودا مماثلة مع سبعة من نجوم ناديي الهلال والاتفاق.

وأشار رئيس المجموعة الأمير فيصل بن فهد إلى أن هناك أسماء جديدة لها ثقلها في الساحة الرياضية سيتم التوصل معها لاتفاقات من أجل رعايتها وإدارة أعمالها، موكداً في الوقت ذاته أن المجموعة ستتوجه نحو الفئات السنية الصغيرة التي سيكون لها النصيب الأكبر كونها تمثل مستقبل الكرة.