استقبل أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بمكتبه بديوان الإمارة مفتي المنطقة الشيخ محمد بن شامي شيبة، ومدير عام فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة عبدالله علي حمدي، حيث رحب أمير المنطقة بفضيلة المفتي، وهنأ الحمدي على تعينه مديرا عاما لفرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة جازان، متمنيا له التوفيق في أداء مهامه وخدمة دينه ووطنه، وتطوير البرامج والأنشطة الدينية والدعوية بالمنطقة.



وبحث أمير جازان خلال الاستقبال عددا من الموضوعات التي تهم الفرع بالمنطقة، مشيداً بالدور المهم الذي تمثله فروع الإفتاء عموما بالمملكة في تبيان الحق للناس وتوضحيه ودرء الشبهات، وبالجهود التي يبذلها فرع الإفتاء بالمنطقة من خلال التوجيه والنصح والإرشاد وعقد اللقاءات والمحاضرات الدينية التي تهم الفرد والمجتمع.



كما اطلع الأمير محمد بن ناصر على التقرير السنوي الذي قدمه مدير عام فرع الرئاسة بجازان عبدالله حمدي، مستمعا لشرح مفصل عن محتوى التقرير من إنجازات الفرع خلال الفترة الماضية.



ووجه الأمير محمد بن ناصر لضرورة التنسيق مع أمانة منطقة جازان لإيجاد أرض مناسبة لبناء مبنى مستقل لفرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بالمنطقة.



وتسلم أمير منطقة جازان إهداء علميا من سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء، الرئيس العام للبحوث العلمية والإفتاء سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ، تقديراً لرعاية سموه واهتمامه بفرع الإفتاء في المنطقة.



من جهته، أعرب فضيلة مفتي المنطقة الشيخ محمد بن شامي شيبة، عن شكره لأمير منطقة جازان على حفاوة الاستقبال.