يقدم البنك الأهلي باقة متنوعة من الخدمات والحلول والمزايا التمويلية خلال شراكته الاستراتيجية لمعرض «إكسس 12» للسيارات الفاخرة المنعقد بين 14 - 17 مارس الجاري بهيلتون جدة.

 وتأتي شراكة البنك بالمعرض في إطار حرصه على تقديم أفضل الخدمات التي تلبّي تطلعات ومتطلبات عملائه المختلفة ولما يمثله هذا المعرض من فرصة لمحبي هذا النوع من السيارات باعتباره منصّة شاملة لأحدث ما أنتجته شركات السيارات الفاخرة.

وتضمن استراتيجية «الأهلي» في التمويل التأجيري للسيارات حصول عملائه على أفضل قيمة لمنتجاته التمويلية، عن طريق مشاركته لأفضل وكلاء السيارات بالمملكة، كما أن ارتقاء الخدمة هو أساس النجاح كونها تمثل أهمية بالغة لعملاء البنك الذين يتطلعون لأفضل الخدمات المصرفية والحصول على السيارات التي يرغبونها بأسهل وأسرع الطرق.

يُذكر أن برنامج تمويل الأهلي التأجيري للسيارات يتميز بشمولية الخدمات الممتدة طوال فترة الإيجار والتي قد تصل لخمسة أعوام، إضافة للتأمين الشامل وصولاً لأرقى خدمات ما بعد البيع طوال فترة التأجير، كما لا يشترط أن يكون راتب العميل محوّلاً على البنك الأهلي أو لديه حساب جار بالبنك ولا يستوجب وجود كفيل غارم للحصول على السيارة.