يأمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الفيحاء، في أن يستفيد من تراجع مستوى ضيفه الأهلي، الراغب في مصالحة جماهيره وتحسين وضعه في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حينما يتواجهان اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في لقاء مؤجل من الجولة الـ24 للدوري.

ويمر الفريقان بحالة من التذبذب والنتائج غير الجيدة، خلال الموسم الحالي، مع الاختلاف في موقعيهما في الدوري، وكل منهما يعلق آمالا كبيرة على نتيجة مواجهتهما اليوم، لحسابات مختلفة، فالمضيف يريد الهروب من القاع، والضيوف يتطلعون إلى حجز مقعد يؤهل إلى دوري أبطال آسيا.

فالبرتقالي يملك 22 نقطة في المركز الـ14، ويتأخر عن الاتحاد ويتقدم على الباطن بفارق الأهداف، وحقق انتصار مهم على الباطن الخميس الماضي، ويطمح إلى التقدم نحو مركز بعيد نسبيا عن الخطر، وأن يحقق 3 نقاط تجعله أفضل وضعا من منافسيه على الابتعاد عن الهبوط، قبل جولات الحسم المقبلة.

بدوره، واصل الراقي مستوياته المتذبذبة وتراجعه خلال الموسم الحالي، وتلقى خسارة قاسية أمام الرائد الخميس الماضي، ما جعله يبقى في المركز الخامس برصيد 40 نقطة، ويأمل في أن يحقق فوزا يقربه من المقاعد الآسيوية، ومسح الصورة الباهتة التي ظهر بها مؤخرا، ومصالحة جماهيره الغاضبة من وضع الفريق.