وفاة 4 في حادثين بالمدينة


لقي أربعة مصرعهم أمس فيما أصيب خمسة آخرون في حادثين بالمدينة المنورة. ووقع الحادث الأول لعائلة سعودية على طريق المدينة- ينبع القديم نتيجة انحراف مركبتهم وانقلابها، مما أسفر عن احتجازهم داخلها، ووفاة ثلاثة منهم في موقع الحادث، فيما أصيب الرابع بإصابات وصفت بالخطيرة، وأصيب طفل بخدوش بسيطة.

كما توفي شخص وأصيب ثلاثة آخرون في حادث تصادم بين سيارتين على طريق المدينة - تبوك.

وقال نائب الناطق الإعلامي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة النقيب بندر الأحمدي إن فرق الدفاع المدني باشرت الحادثين، وأخرجت المحتجزين بواسطة فرق الإنقاذ.

 


مصرع 5 مخالفين وإصابة 8 بينهم رجلا أمن

لقي خمسة من مخالفي أنظة الإقامة مصرعهم، فيما أصيب 8 آخرون بإصابات مختلفة، بينهم رجلا أمن مساء أول من أمس في حادث انقلاب حافلة تابعة للشرطة على الطريق الذي يربط صبيا بأبي عريش.

أوضح ذلك لـ"الوطن" الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازن المقدم عوض القحطاني، مبيناً أن الحافلة انقلبت وارتطمت بعمود كهرباء، وأن حالة المصابين مستقرة. وأشار إلى أن مدير شرطة منطقة جازان اللواء جميل الرحيلي اطمأن على الحالة الصحية لرجلي الأمن المصابين.

من جهته، أوضح الناطق الإعلامي للدفاع المدني بجازان النقيب يحيى القحطاني أن الحادث استوجب تدخل رجال الدفاع المدني من فرق الإنقاذ والإطفاء والإسعاف، لإخراج المحتجزين من مصابين ومتوفين.

إلى ذلك، قال مدير هيئة الهلال الأحمر بجازان الدكتور محمد سيد إن 6 فرق إسعافية من الهلال الأحمر باشرت الحادث، ونقلت المصابين إلى مستشفى أبي عريش العام ومستشفى صبيا العام، فيما أودعت جثث المتوفين في مستشفى أبي عريش العام. وباشرت الحادث فرقة من المرور.

 


إخلاء فندق بجازان بسبب حريق

أخلى الدفاع المدني بجازان نزلاء فندق "لمسات" مساء أول من أمس إثر اندلاع حريق في الطابق الأول.

أوضح ذلك لـ"الوطن" المتحدث الإعلامي بالدفاع المدني النقيب يحيى القحطاني، مشيراً إلى أن ثلاث فرق من الدفاع المدني والهلال الأحمر باشرت الموقع بقيادة الملازم أول حمدان الغامدي لإطفاء الحريق، الذي نتج عن تماس كهربائي في غرفة 108 بالدور الأول من الفندق. وأكد أنه تم إخلاء النزلاء وإخماد الحريق دون وقوع إصابات أو وفيات.