يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، السبت المقبل مباراتين تجريبيتين بتشكيلتين مختلفتين أمام فريق بوخلس وفريق محلي آخر.

وسيغادر الفريق مدينة بيرجن بيرج التي يقيم فيها معسكره الحالي غداً متجهاً إلى بوخلس التي تبعد عن مقر معسكره حوالي الساعة ونصف الساعة.

وكان الفريق أدى تدريبه صباح أمس بروح معنوية مرتفعة بعد الفوز الذي حققه أول من أمس على فريق مقاطعة بلربيل بثمانية أهداف، حيث استمر التدريب لفترة تجاوزت الساعة ونصف الساعة، طبق خلاله المدرب عدداً من الجمل التكنيكية والفنية اقتصرت على لعب الكرة في شكل مربعات ومثلثات بجانب مداعبة الكرة بالرأس في مجموعات صغيرة متفاوتة، فيما أخضع مدرب الحراس، حراس المرمى الثلاثة إلى جرعات لياقية خاصة وتدريبات تكتيكية في المرمى.

وتخلف عن التدريبات، اللاعب راشد الرهيب بعد تعرضه لإصابة خفيفة في الركبة خلال المباراة التجريبية أول من أمس، حيث منحه الجهازان الطبي والفني راحة مع مواصلته العلاج الطبيعي مع الدكتور نبيل عبدالسلام.

أما التدريبات المسائية، فكانت عبارة عن جمل فنية طبق فيها المدرب عدداً من النواحي الدفاعية والهجومية، إلى جانب تصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها الفريق في المباراة الأولى رغم الفوز الكبير فيها.

وسيؤدي الفريق تدريباته اليوم، على فترتين صباحية ومسائية.

وكانت المباراة التجريبية الأولى التي خاضها الاتفاق الثلاثاء الماضي، شهدت مشاركة معظم العناصر، كما نجح اللاعبون في تسجيل ثمانية أهداف على مدار الشوطين، بواقع أربعة أهداف لكل شوط.

وأحرز الأهداف في الشوط الأول يوسف السالم وفيصل الدوسري بواقع هدفين لكل منهما.

وفي الشوط الثاني أضاف حمد الحمد ومحمد الشريف وحسين النجعي وإبراهيم المغنم أربعة أهداف أخرى بواقع هدف لكل منهم.

وكانت تشكيلة الشوط الأول، ضمت الحارس محمد خوجة والطريدي وسياف البيشي وفهد المفرج وأحمد عكاش ويحيى الشهري ولازاروني ويوسف السالم وحسين النجعي والبرازيلي ماتيوس، وفي الشوط الثاني أشرك المدرب، الحارس مصطفى المعيلو وجمعان الجمعان ويحيى حكمي وأحمد البحري وفيصل الدوسري ونايف الخميس وصالح بشير وسلمان الحريري وخالد العبود ومحمد الشريف.

ومن جهته أكد مدير الفريق خالد الحوار أن جميع اللاعبين بشكل عام يواصلون تدريباتهم دون انقطاع، وأن الجهد المبذول في المعسكر يوحي بروح معنوية مرتفعة ستساهم في نجاح المعسكر وسط الأجواء الأسرية الملاحظة من قبل جميع اللاعبين الذين يتعاملون مع المعسكر باحترافية كبيرة.