قدمت شركة الاتصالات السعودية تخفيضاً بنسبة 50% على أجور المكالمات الصوتية والمرئية والرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة الصادرة إلى مصر، وذلك بـمناسبة اليوم الوطــني الذي يوافق غدا.

وأوضحت الشركة في بيان أمس أن التخفيض يستمر لمدة 24 ساعة، ويأتي من منطلق مسؤوليتها الاجتماعية تجاه عملائها، وفتح المجال لمزيدٍ من حركة التواصل بين أحبائهم وأهاليهم وأصدقائهم في مصر وبأسعار مخفضة.

وتقدم الشركة العديد من العروض المماثلة للكثير من الدول التي لها جاليات في المملكة مثل أمريكا والمغرب وباكستان والهند وإندونيسيا ولبنان وعمان والإمارات وتركيا والبحرين وقطر والسودان وغير ذلك من الدول من خلال البوابة الدولية للاتصالات السعودية والتي تتمتع بقدرتها الفائقة وبإمكانياتها العالية على استيعاب وتمرير كل المكالمات الدولية من وإلى المملكة والعالم الخارجي.

يذكر أن الاتصالات السعودية تسعى إلى تقديم خدمات مميزة وبجودة عالية ترقى لمستوى تطلعات عملائها، وتليق بمقامها كأكبر وأفضل مشغل لخدمات الهواتف الجوالة على مستوى المنطقة.

 


..وتطرح خدمة صدى أعمال

 


الرياض: الوطن


أعلـنت الاتصالات السعودية عن إطلاق خدمة صدى أعمال المصممة لتمكن العملاء من مختلف قطاعات الأعمال في المملكة من إسـمــاع المتصلين نغمات رنين مختلفة ومتنوعة، حيث يمكن وضع هذه النغمات حسب رغبة العميل.

وتتيح الخدمة تحديد نغمة لكل المتصلين أو نغمة خاصة بمتصل محدد، كما أنها تتميز باحتوائها على مجموعة واسعة من نغمات الرنين والأناشيد الإسلامية والشعر بالإضافة إلى الكثير من المواد الصوتية الأخرى لتحقق رغبات العملاء. كما تتميز بأنها تعمل أثناء التجوال الدولي ودون تكلفة إضافية على العميل.

وتهدف الشركة من خلال طرح هذه الخدمة إلى مواكبة ازدياد الحاجة التي يشهدها سوق الاتصالات بالمملكة إلى أحدث التقنيات التي توفر الاتصال الفعال مع العالم.