الأحوال المدنية بمنطقة صبيا ، ترصد بشكل كبير علامات التعجب التي تثير اشمئزاز المواطن السعودي وتأففه من خدمات هذه المنشأة ، الغريب في الأمر أننا نسمع بتطوير جميع المنشآت السعودية لكن لا نرى على أرض الواقع أي تغيير واضح وجلي يكمن في تيسير التعامل وتسهيل سبل الخدمات.

وحيد حسين الحريصي (جازان)



نسمع ونقرأ عن كثرة المباني الآيلة للسقوط في المنطقة المركزية بالمدينة المنورة ومكة المكرمة ، ولكن ما أدهشني أني رأيت قبل عدة أشهر مبنى مكافحة المباني الآيلة للسقوط بمكة المكرمة مبنى آيلا للسقوط.

عبد الله التركي (الرياض)



لدي بنت تعاني من أمراض كثيرة ، وهي تتعالج في مصر على حسابي الخاص ، ومحتاجة لعملية جراحية فتق دماغ ، وظروفي المادية لا تساعدني على علاجها ، وقد حاولت كثيرا أن أعمل شيئا ، أخذت قروضا بنكية لكن دون جدوى ، وهي الآن في مصر دون علاج ، ومحتاجة إلى عمليات كثيرة ودفع تكاليف المستشفى في مصر ، علما بأن جواز سفراها محجوز هناك في المستشفى ، وحاولت الاتصال على السفارة السعودية ، لكني ما زلت مترددا.

محمد سليمان الزهراني (جدة)



نحن سكان قرية ثلوث المنظر التابعة لمحافظة المجاردة نشتكي من انقطاع متكرر ، وللأسف لم يجد له حل إلى الآن منذ أكثر من 4 سنوات من قبل شركة الكهرباء ، حيث إن الانقطاع يتكرر في اليوم من 2 إلى 3 مرات ، والوضع يتكرر في وقت الصيف والحر.

عبد الرحمن عبد الله الشهري (قرية ثلوث المنظر)


تجربتي مع أمانة محافظة جدة ومجلس جدة البلدي تتلخص في أنهم قاموا بتغيير نظام البناء في الحي الذي أسكن فيه من نظام فلل إلى نظام عمائر 7 أدوار بناء (علما أن الحي اكتمل فيه 96% منه فلل) على دراسات خاطئة وهم يعلمون ذلك، ويصرحون أن هذا ظلم وفساد إداري وفي نفس الوقت هم ماضون في هذه القرارات، ولدي الآن معهم قضية منظورة في ديوان المظالم وسوف نرى إذا كان يظهر الحق لمن يطالب به.

عبدالله مطلق الجعيد (جدة)