غادرت بعثة فريق الساحل للملاكمة المنطقة الشرقية أمس متوجهة إلى دمشق، للمشاركة في بطولة النضال الدولية التي تبدأ فعالياتها غداً بمشاركة أندية أوروبية وعربية وتستمر خمسة أيام.

ويرأس بعثة الساحل رئيس النادي حمد الشمري بمرافقة مشرف الفريق جمال الخالدي، والمدرب المصري الدكتور عبد الباسط جميل، والحكم الدولي السعودي محمد شايع القحطاني، وأربعة لاعبين دوليين هم بطل آسيا في وزن الريشة أحمد معيوف، وبطل المملكة والحائز على برونزية العرب في وزن الديك محمد هادي، وبطل المملكة وصيف بطل العرب في الوزن الثقيل بكر سالم، وبطل المملكة والحائز على برونزية العرب في وزن محمد القيسي.

وكشف الشمري أن فريقه الحائز على الدرع العام لبطولات المملكة للملاكمة في المواسم السبعة الأخيرة، سيتوجه بعد البطولة من دمشق إلى اللاذقية للمشاركة في بطولة النضال الدولية للدرجة الأولى ودرجة الشباب التي تقام من 3 إلى 9 من أغسطس المقبل.

وأثنى الشمري على الاحترافية التي يتعامل بها الاتحاد السعودي للملاكمة في التنسيق وتوجيه الدعوات للأندية البارزة للمشاركة في الدورات الدولية التي تقام في الوطن العربي ويشرف على تنظيمها الاتحاد الدولي للعبة. وقدم شكره لمدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب في المنطقة الشرقية خالد العقيل على تقديم كافة التسهيلات لبعثة الساحل. وأكد أن فريقه سيكتسب فوائد فنية ومعنوية كثيرة من التواجد في البطولتين الدوليتين التي تقام لمدة تتجاوز الأسبوعين في دمشق واللاذقية.