يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتفاق مساء اليوم واحدة من أقوى مبارياته التجريبية في معسكره الحالي في مدينة بيرجن بيرج الألمانية أمام سيفاس سبورت التركي (بطل كأس تركيا الموسم الماضي ووصيف الدوري الموسم قبل الماضي)، والذي يعسكر في نفس المنطقة التي يتواجد فيها الاتفاق.

ويتطلع مدرب الاتفاق، الروماني إيوان مارين، لهذه المواجهة على أنها اختبار حقيقي للاعبين من أجل الوقوف على جاهزيتهم، إلى جانب تقييم مراحل المعسكر منذ انطلاقه وحتى اللحظة، علماً أن جميع المباريات التي خاضها الاتفاق في المعسكر شابهت وإلى حد كبير المناورات التدريبية، ولهذا فإن تجربة اليوم تعد بمثابة الاختبار الحقيقي للاعبين ولمستواهم الفني.

من جهة أخرى، وصل المهاجم الأرجنتيني سيباستيان لمعسكر الفريق مساء أول من أمس لينتظم في التدريبات صباح أمس مع المجموعة التي لن تشارك في لقاء اليوم.

وأكد مدير الفريق خالد الحوار، أن البداية التي انطلق بها سيباستيان في أول تدريب له أمس تشير إلى أنه وكما أخبرهم كان يواصل تدريباته، وأردف "لن يلزمه كثير من العمل في الجانب اللياقي البدني، وربما يشارك اليوم ليطلع المدرب على مستواه الفني في واحدة من أقوى المواجهات التي يخوضها الفريق في معسكره".

وأضاف "من الجيد أن اللاعب حضر إلى المعسكر قبل هذه المواجهة بيوم واحد ليشارك في المباراة ويبدأ الانسجام مع زملائه اللاعبين في المستطيل الأخضر".

وأشار الحوار إلى أن اللاعبين لا يشعرون بالتقيد في معسكر ألمانيا كون الجهازين الإداري والفني يمنحهم راحة بعد كل تدريب يقومون من خلالها بجولات حرة "المنطقة مخصصة ومعدة في الأساس لإقامة المعسكرات عليها، مما يمنحنا اطمئنانا على اللاعبين أثناء تجوالهم، وهذا يساعدهم كثيراً في تأدية التدريبات اليومية دون أي قيود"، لافتاً إلى أن فكرة المسابقات التي يجريها اللاعبون وتقسيمهم إلى مجموعات أوجدت أجواء صحية وأسرية انعكست إيجابياً على علاقاتهم مع بعضهم البعض.

يذكر أن الفريق سيؤدي تدريباته اليومية غداً على حصتين صباحية ومسائية، حيث سيعمد المدرب خلالها وتحديداً في الثانية منها إلى تصحيح الأخطاء ومعالجة الملاحظات التي سجلها في اللقاءات التجريبية الماضية.