أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب جورج فوساتي أن فريقه قدم مباراة كبيرة في مستهل مشواره في بطولة النخبة الدولية أمام نظيره أفريكا سبورت العاجي، وقال: "قدم اللاعبون مباراة كبيرة بانسجام واضح طوال الـ90 دقيقة، وأتمنى أن يتطور الأداء للأفضل خاصة وأننا سنعمل على معالجة الأخطاء". واعتبر فوساتي النخبة مناسبة مهمة للتحضير للموسم المقبل، وتحسين الأداء لفريقه. وتابع: "أجواء البطولة، وروحها تختلف عن طريقة لعب الفريق الإيفواري" في إشارة واضحة لامتعاضه من الخشونة، واللعب العنيف لفريق أفريكا سبورت الذي أصيب نتيجته اللاعب عبدالعزيز اليوسف.

من جانبه، عبر مدير فريق الشباب خالد المعجل عن رضاه للمستوى الفني الذي ظهر عليه فريقه في افتتاحية مبارياته في بطولة النخبة الدولية الثالثة أمام أفريكا سبورت.

وقال: "على الرغم من الفترة القصيرة التي قضاها المدرب جورج فوساتي مع اللاعبين إلا أنهم استوعبوا جيدا طريقة اللعب، والنهج التكتيكي الذي أسعى إلى تطبيقه، وظهر الفريق بمستوى أفضل فنيا في مباراته الأولى ببطولة النخبة". وأشاد المعجل بأداء اللاعبين أمام أفريكا سبورت وبخاصة الثلاثي البرازيلي تفاريس والكوري الجنوبي سونج تشونج وعمر الغامدي. وأشار المعجل إلى أن النخبة هي الاستعداد الأفضل للدوري، وقال: "سنبحث في مباراتنا المقبلة عن الفوز خاصة بعد أن تكتمل خطوط الفريق بعودة اللاعبين المصابين".