كل يوم تجلب لنا رسائل الجوال أنباء عن خبرات معلمي المدارس الأهلية وخدمتهم وأنباء أخرى عن دراسة زيادة رواتبنا ، ولكن كل تلك الرسائل لا تتعدى محيط الاثني عشرة ريالا ، قيمة اشتراك القناة ، ولكن جاءت هذه الرسائل بمثابة الدواء المسكن الذي يسكن تفكيرنا عن الطموح في وظيفة حتى لا نسرح كثيراً في أفكارنا.

عبدالله علي محمد الغامدي(جدة)


تم تعييني في إدارة التربية والتعليم بالقنفذة ، من قبل ديوان الخدمة المدنية بعد انتظار دام سبع سنوات ولكن للأسف الشديد لم يتم حساب الخدمة حيث عملت لمدة 6 سنوات مديراً لمعهد خاص وحاصل على دبلوم في علوم الحاسب الآلي لمدة سنتين . حيث عينت على المرتبة السادسة الدرجة الأولى ،وهذا ما أصابني بالإحباط .

أحمد بن محمد اليامي (القنفذة)

نحن أصحاب منح منسوبي القوات المسلحة العاملين سابقا في الأردن وسوريا، لم يفرج عن أراضينا في منطقة خميس مشيط ، من بين مناطق المملكة ، حيث قد استلم زملاؤنا في جميع مناطق المملكة إلا منطقة خميس مشيط ، وقد مضى على أوراقنا في بلدية خميس مشيط حوالي 6 سنوات وتم بعثها إلى بلدية وادي بن هشبل ولها الآن في بلدية وادي بن هشبل حوالي ثلاث سنوات وفي شهر صفر 1431 هـ ، أعلنوا الأسماء وطلبوا تحديث بياناتنا ، وتم التحديث وقد تم وعدنا بعد شهرين والآن لها أربعة أشهر ولم يتم لنا شيء .

زاهر بن حمدان الشهري.(خميس مشيط)