طالب لاعب القادسية المعتزل خالد الحرندا إدارة ناديه بمنحه 500 ألف ريال، كانت قد وعدته بها خلال الموسمين الماضيين قبل أن يجبر على الاعتزال خلال الموسم الحالي.

ومن المتوقع أن تفي الإدارة بوعدها خلال الأسبوع المقبل، خاصة أن رئيس النادي عبدالله الهزاع أكد للاعب أنه سيمنحه المبلغ المتفق عليه مسبقاً بعد العودة من معسكر هانوفر بألمانيا.

على صعيد آخر، عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى مدينة الخبر عن طريق البحرين قادمة من ألمانيا، بعد أن أقام الفريق معسكره الإعدادي للموسم الجديد الذي استمر 22 يوماً، خاض خلالها ثماني مباريات ودية أمام فرق من درجات مختلفة، واستطاع الجهاز الفني أن يصل إلى التشكيلة الأساسية وتجهيز اللاعبين لياقياَ من خلال البرنامج المكثف الذي اشتمل على تدريبات صباحية ومسائية طيلة أيام المعسكر.

وكان القادسية كسب أول من أمس فريق هاوسن الألماني 5 / 1 في آخر مبارياته التجريبية، حيث دفع المدرب البلغاري ديمتروف في هذا اللقاء بتشكيلته الأساسية التي سيعتمدها هذا الموسم، وشهدت مشاركة منصور النجعي وزكريا الهداف وعلي الشهري ومحمد أمان وطلال الخيبري وعبدالعزيز فلاته والمحترف الأردني مهند محارمة والمحترف النيجيري ماستر ومحمد لبيب ومبارك الأسمري، فيما أصيب في اللقاء المدافع طلال الخيبري ليحل بديلاً عنه خالد الغامدي، وفي الشوط الثاني أجرى المدرب خمسة تغييرات فزج بالمهاجم أحمد الصويلح (أحرز هدفين) ومهند السعد ومحمد أمين وبكر فلاته وفهد السبيعي.

من جهة أخرى، التقى رئيس النادي عبدالله الهزاع باللاعبين والجهازين الفني والإداري، وشكرهم على انضباطهم الذي ساهم في نجاح المعسكر، مبدياً اعتزازه بالإشادة الكبيرة التي وصلت من قبل القائمين على مقر إقامة البعثة، وطالب اللاعبين بتقديم المستوى المأمول بعد أن وفرت الإدارة كل احتياجاتهم ومتطلباتهم طيلة أيام المعسكر، وهو الأول للنادي منذ 30 عاماً.

من جانب آخر، منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة لمدة ثلاث أيام على أن يعاود اللاعبون تدريباتهم السبت على ملعب النادي بالخبر.