أشعلت مجموعة هواية بطولة الأندية الصيفية بالمدينة المنورة وذلك من خلال تنظيم نادي مجتمع طيبة لمسابقة الجرافيتي العربي بمشاركة عشرة موهوبين في فن الجرافيتي حيث تم تنفيذ مسابقة من خلال استخدام الحروف والرسومات للكتابة على مبنى نادي المعلمين حيث أبدع المشاركون في تقديم مواهبهم في اختيار الموضوع والمعنى للعبارة التي اختاروها لدخول المسابقة. وبين مدير نادي مجتمع طيبة إبراهيم السيد أن تنظيم البطولة لهذا العام جاء بناء على رغبة العديد من المشاركين، إضافة إلى توجه نادي مجتمع طيبة إلى العمل على تنمية كافة مواهب الشباب دون استثناء، مشيرا إلى أن هناك نماذج مميزة من المشاركين قدموا لوحات فنية راقية تعبرعن رغباتهم وتوجهاتهم.

من جهته أكد مدير مجموعة هواية إياد محمد السيد أن البطولة تهدف إلى إخراج مكنون الشباب من خلال الكتابة في أماكن مخصصة لمعان جميلة، بدلا من كتابة ما يخدش الحياء على أسوار منازل الناس وتشويهها, مؤكدا بأن هذه المسابقة هي ثالث مسابقة تقام لمجموعة هواية. وأشار إياد إلى أن المسابقة شاركت فيها 10 لوحات لفنانين متمرسين في فن الجرافيتي, مشيرا إلى أن أهم عناصر التقييم في هذه المسابقة يكمن في جودة المعنى وتناسق الألوان والخلفية.

وأوضح إياد أن فكرة مجموعة هواية تقوم على تطوير مهارات الشباب واستغلالها بشكل جيد ومفيد.

وكشف أن مجموعة هواية تستخدم الجرافيتي في الرسم على القمصان, مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع إحدى الشركات لإنتاج ماركة تسمى "هواية" لتكون قريبا في الأسواق.

وأوضح إياد بأن مجموعة هواية لديها عدة عروض بالإضافة إلى الجرافيتي كعرض الإسكيت والباركود "وهي لعبة شبيهة بالجمباز" واستعراض كرة القدم, مؤكدا بأنهم قاموا بتقديم الكثير من العروض الترفيهية في هذا المجال.