أوصى المجلس البلدي بمحافظة خميس مشيط بأن تعد البلدية مذكرة توضيحية عن الإيرادات والمصروفات والرد على استفسارات اللجنة المالية بالمجلس حول تدني وانخفاض جميع بنود الإيرادات والمصروفات، وتأسيس شبكة ربط بين الإدارات المالية، فيما تمت المطالبة بحصر كامل لجميع أملاك البلدية المتوقع أن تحقق إيرادات تستفيد منها مشاريع البلدية.

وأوضح رئيس المجلس سعيد بن عبدالله بن بريدي لـ"الوطن" أن المجلس ناقش في اجتماعه الثلاثاء الماضي مشكلات أهالي المركزين المرتبطين: تندحة والحفاير، ومطالباتهم باعتماد مشاريع من الباب الرابع لمركزي الحفاير وتندحة، حيث لم يتم اعتماد مشاريع من الباب الرابع لهذين المركزين خلال السنوات الثلاث الماضية. وناقش المجتمعون شكوى سكان حي ذهبان والمطالبة بإيجاد جسر لربط ذهبان الشرقية بالغربية، وهو مشروع لم يتقدم له إلا مقاول واحد، حيث تمت التوصية بإعادة طرح هذا المشروع في 16 \ 10\1431 وفتح مظاريف المشروع.

وأضاف أنه تمت التوصية باستكمال بقية الرصيف المحاذي للمحكمة من الناحية الشمالية، مشيراً إلى أن البلدية تقوم بتكليف أحد المختصين في وكالة الخدمات البلدية لحصر جميع الحفر الواقعة في شوارع المدينة وإصلاحها عاجلاً.