الرقابة الصحية مطلب مهم في جميع بلديات المملكة الحبيبة .. ولكن أن يتم القبض على مسلخ عام وتحت إشراف البلدية .... قام بإدخال ناقة نافقة لسلخها وتوزيعها من قبل ضعاف النفوس ...وبعد ذلك بشهر واحد فقط يتم القبض على مسلخ خاص يقوم بسلخ بقرة نافقة ... والكارثة هنا أن من تم القبض عليهم من الجهات الأمنية هم مسوؤلو التغذية بمستشفى حكومي وعام ... يعني مريض ويأكل لحما غير صالح للاستخدام البشري .. كل هذه الدلائل تشير إلى عدم وجود قسم للمراقبة الصحية ببلدية منطقة نجران .

صالح اليامي(نجران)


مطار أبها وما أدراك ما مطار أبها....؟! الواسطة ناخرة جسد هذا المطار ، فعلى مرأى من عيني يتم استدعاء الشخص من طابور الانتظار من قبل الموظف وإنهاء إجراءاته خارقا للأنظمة ضاربا بها عرض الحائط لمن هو في الانتظار من كبير سن ومريض وغيره لأن هذا الموظف يعلم أن لا رقيب ولا حسيب .

عبد الله القحطاني (أبها)

يعانى حي الرائد أمام جامعة الملك سعود شمال مدينة الرياض من عدم توفر المياه المحلاة ، وذلك خلال أربعة أشهر من كل عام ابتداء من جمادى الآخرة وانتهاء بالشهر الفضيل رمضان ، اقطن بالحي منذ ثمانية عشر سنة ، وسنويا أعانى من انقطاع المياه ، والغريب بالأمر عند مراجعة المسؤولين بإدارة المياه يعدون بحل المشكلة فورا ، وأن المياه ستعود فورا ولن يحدث أي انقطاع بعد الآن ،ولكن لا يحدث من ذلك شي إلا بعد انتهاء مدة الأربعة 0

على بن محمد القدسي (الرياض)


أرى أن طريقة دحض مشكلة التدخين والآفة المستفحلة في مجتمعنا من الفئتين الذكور ، والإناث أن تقوم وزارة الصحة بوضع نظام في المستشفيات ينص على أن أي حالة تأتي إلى المستشفى ، ويكون سببها الرئيسي هو التدخين أن يتم معالجتها على حسابه الخاص فهو المتسبب الأول لحالته ، وهو الأولى أن يتحمل تبعات ما تسبب على صحته بسبب التدخين , فالدولة لم تقصر أبدا بالتحذير ، والتوعية بأضرار هذه الآفة ولكن لا حياة لمن تنادي .

عبد الله مغرم الكناني (عسير)


تقدمت بطلب قرض زواج من بنك التسليف في الرياض بتاريخ17/1/1430هـ ومنحوني رقم وتاريخا للمراجعة حدد بيوم 17/1/1431هـ ، وحينما قمت بمراجعتهم أفادوني بأنه لا يوجد لديهم شيكات ويوجد عجز ، وقال لي الموظف راجع البنك بعد عام أي في تاريخ 17/1/1432هـ والآن أنا متزوج ، ورزقت بطفلة ، فهل ننتظر إلى أن نموت ثم تأتي شيكاتهم؟.

ابو الجوري

(الرياض)