يعقد أعضاء اللجنة التنفيذية بنادي التعاون، وهم فهد المحيميد وياسر الحبيب وأحمد أبا الخيل وعبدالعزيز الحميد وأسامة الجفن وسليمان العمري اجتماعهم الأول اليوم.

وسيكون أهم محاور هذا الاجتماع مناقشة الوضع المادي للنادي الذي يعاني من أزمة خانقة، ما أدى إلى تأخر رواتب اللاعبين لمدة أربعة أشهر، إضافة إلى أن عددا من اللاعبين المحليين والأجـانب الذين تـم التعاقد معهم لم يستلموا مقدمات عقودهم.

وألقت هذه الأزمة المالية التي يعيشها التعاون منذ صعوده لدوري زين بظلالها على بعض الصفقات التي كانت الإدارة تنوي إبرامها مثل لاعب القادسـية المعار لنادي الرائد عبده حكمي، الذي عجز النادي عن توفير مبلغ تجديد إعارته ليتجه للغريم التقليدي الرائد.

كما عطلت هذه الأزمة إتمام عملية انتقال حارس الوطني سلطان البلوي الذي مازال أمره معلقاً، فلم تقم ادارة الوطني بإسقاطه ليتسنى له التوقيع للتعاون الذي لم يستطع توفير المبلغ المتبقي لإتمام هذه الصفقة التي بلغت 800 ألف ريال، دفع منها التعاون 400 ألف وتبقت الدفعة الثانية.

من جهتها أبدت جماهير التعاون تخوفها من الحالة المادية المتردية للنادي، خاصة وأن الفريق الكروي الأول سجل حضوراً لافتاً في الجولات الأربع الأولى من دوري زين السعودي للمحترفين.

ويتوقع التعاونيون أن تتحرك اللجنة التنفيذية، خاصة وأنه كانت لها اليد الطولى في صعود الفريق لدوري المحترفين الموسم الماضي، لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الإدارة والوقوف معها من أجل أن يقدم الفريق نتائج مميزة في الدوري والبقاء لموسم آخر.