سجل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الأوروجواياني خوان مانويل أوليفيرا أول أهدافه مع الفريق بعد تسجيله هدف الفوز الثاني في شباك تشونبوك الكوري الجنوبي أمس في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا. وسجل أوليفييرا لأول مرة مع الشباب بعد مرور أكثر من 35 يوما من تعاقد إدارة النادي معه.

وامتدح النقاد والمحللون الذين تابعوا المباراة الطريقة التي سجل بها المهاجم هدفه في مرمى الفريق الكوري بعدما انتظر الكرة عدة لحظات قبل أن يسددها في الزاوية البعيدة دون النظر إلى المرمى على الرغم من دخوله بديلا عن المهاجم ناصر الشمراني في آخر 14 دقيقة من اللقاء. مؤكدين على أن هذا ينم عن الحس التهديفي العالي للاعب.

وكان أوليفيرا قد تعاقد مع الشباب بترشيح من مواطنه مدرب الفريق جورج فوساتي الذي بدا واثقاً من قدرة اللاعب على تحقيق إضافة مهمة للفريق في مشواريه المحلي والآسيوي خلال الموسم الجاري.

من جانبه، أكد صاحب تمريرة الهدف الثاني أحمد عطيف أن المباراة لم تنته بعد والفوز الذي جاء لم يمنح الشباب التأهل للمرحلة الثانية. وشدد على عدم الاسترخاء والاستهتار بالفريق الكوري في لقاء الإياب الأربعاء المقبل، وقال: "لا بد لنا من اللعب بطموح الفوز في الإياب ولا نعتمد على الفوز الذي حققناه في كوريا، بل يجب علينا مواصلة العمل وبذل أقصى الجهد في مباراة الإياب".

من جهته، أهدى المهاجـم ناصر الشمراني الفوز عيدية إلى الجماهير السعودية والشبابية. مشيرا إلى أن الشباب سيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية أخرى في الرياض.