يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي اليوم نظيره النصر في الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين لكرة القدم على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، حيث يدخل الفيصلي وفي جعبته نقطة واحدة في المركز قبل الأخير، جمعها من تعادل أمام الوحدة في الجولة الأولى للمسابقة، وتلقى ثلاث خسائر متتالية أمام الاتحاد والاتفاق والهلال وكانت الخسارة الأخيرة مؤلمة.

ويسعى مدرب الفيصلي الكرواتي زلاتكو إلى تحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة من أجل تحسين مركزه خاصة أنه حشد النجوم؛ حيث يدخل الفريق اللقاء مكتمل الصفوف بعد عودة نجمه عمر عبدالعزيز الذي تماثل للشفاء بعد الإصابة التي أبعدته عن مواجهتي الاتفاق والهلال.

ومن المتوقع أن يدفع زلاتكو بتشكيلة مكونة من عويضة العامري في حراسة المرمى، وفي الدفاع إبراهيم مدخلي وبابا ديوب وعقيل بلغيث وأحمد دلح، وفي الوسط عمر عبدالعزيز وداريو وفهد المبارك ووائل عيان ووصل الذويبي وفي الهجوم الألباني ميجين ميملي. بدوره، يسعى النصر إلى تحقيق الفوز لتعويض ما استنزفه من النقاط بعد أن تعادل في مباراتيه السابقتين في الجولتين الثالثة والرابعة مع التعاون والشباب والتطلع إلى مزاحمة فرق الصدارة حيث يحتل المركز الخامس بثمان نقاط. وتنتظر جماهيره عودة قائده حسين عبدالغني بعدما منحه الجهاز الطبي بالنادي الضوء الأخضر للمشاركة.

ومن المتوقع أن يدفع مدربه الإيطالي زينجا بالحارس خالد راضي بعد انقطاعه منذ الموسم الماضي بسبب الإصابة. وفي المقابل يفقد الفريق في لقاء اليوم خدمات محترفه الروماني بيتري الذي نال البطاقة الحمراء أمام الشباب.