يزور وفد من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم المنطقة الشرقية، لتفقد ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة عند الواحدة ظهراً، ثم يزور في الثامنة مساءً إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام حسب التنسيق الذي تم بينه وبين هيئة دوري المحترفين السعودي ومكتب رعاية الشباب بالشرقية.

وكان مدير المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالمنطقة الشرقية خالد العقيل وقف أمس على التجهيزات والإضافات والتحسينات في استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، والتي توافق مع متطلبات الاتحاد الآسيوي.

وكشف العقيل بحضور مدير إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عبدالهادي الدوسري ومدير مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة فيصل الذياب عن كافة التحسينات التي تمت في ملعبي الراكة والدمام وكذلك عن التعديلات التي تم تنفيذها داخلياً وخارجياً بعد الاجتماع الذي تم بينه وبين مديري شركة الصيانة في الملعبين لوضع التصورات والحلول المناسبة للخروج بشكل أفضل من الناحية التقنية والتنظيمية والعملية، وإيجاد آلية موحدة للعمل اعتبارا من الموسم الرياضي الحالي.

وأكد العقيل أنه تم عمل التحسينات والإضافات حسب الاحتياجات ومتطلبات الاتحاد الآسيوي، مشيراً إلى أنها كانت طفيفة وخصوصاً أن المنطقة الشرقية استضافت قبل فترة قصيرة نهائيات كأس آسيا للشباب.