تنفذ إدارة التعليم الأهلي والأجنبي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض "بنين" غداً لقاء تربويا لمديري المدارس الأهلية المكلفين في إدارات المدارس الأهلية للعام الدراسي الحالي، وذلك في مقر مدارس العناية الأهلية القسم المتوسط.

ذكر ذلك في بيان صحفي المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض بالإنابة الدكتور محمد بن عبدالعزيز السديري، مبيناً أن اللقاء يهدف إلى التعريف بمهام مدير المدرسة الأهلية وعلاقته بمالك المدرسة الأهلية ودور مشرف التعليم الأهلي في متابعة المدارس الأهلية.

وقال إن اللقاء سيستعرض تجربة لأحد مديري المدارس الأهلية وكيفية إدارته لها، إضافة إلى إطلاع مديري المدارس على أهم التعاميم المنظمة لعمل المدير في المدرسة الأهلية، مبينا أنه في نهاية اللقاء سيكون هناك لقاء لمديري المدارس الأهلية ومدير إدارة التعليم الأجنبي للإجابة عن استفساراتهم وملاحظاتهم.

من جهة أخرى، تنظم الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض ممثلة بقسم المكتبة والبحث خلال الفترة من 30 ذي الحجة المقبل إلى 2 محرم 1432 اللقاء الأول لمشرفي مادة المكتبة والبحث بالمملكة وذلك بمدينة الرياض.

وأوضح مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض "بنين" بالإنابة، أن وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد البراك، وجه مديري التربية والتعليم بمناطق المملكة ومحافظاتها بتكليف مشرفي مادة المكتبة والبحث لحضور اللقاء والإعداد للمشاركة الفاعلة فيه وتحقيق أهداف اللقاء.

وقال إن اللقاء سيناقش ثلاثة محاور هي تطوير مادة المكتبة والبحث والتقنية الحديثة واستخداماتها في مجال الخدمات ذات العلاقة بمادة المكتبة والبحث، إضافة إلى الاطلاع على الخبرات والتجارب الموجودة في الميدان وكيفية الاستفادة منها.